في مجموعتها الجديدة المبتكرة تجمع مصممة الحقائب اليدوية الهولندية الشهيرة رومي كوبيروس بين أطباق السمك ورقائق البطاطس وشرائح اللحم والدجاج المغلف في السوبر ماركت ليس في أطباق طعام بل في حقائب أنيقة طريفة مبتكرة غريبة تلفت الأنظار إلى كل من تحملها.

Image description

المجموعة لا تقتصر على تلك الأصناف من الطعام فقط، فهناك حقائب على شكل بيتزا مجمدة ونقانق هوت دوج، وكعكة إسفنجية وحتى الآيس كريم والبسكويت.

وذكرت صحيفة صن أن المصممة الشابة تبيع حقائبها المثيرة للفضول والشهية بمبالغ تتراوح بين300 جنيه استرليني و500 جنيه استرليني للحقيبة الواحدة ويستغرق كل طلب حوالي ثلاثة أسابيع لتصميم الحقيبة وفق الطعام الذي تهواه المرأة طالبة الشراء

Image description

وتقول رومي من هارلنجين بهولندا «أستمد إلهامي من مواقع الطعام والشيفات الشهيرة وأطباق المعجنات على إنستغرام».

وتضيف «تصميماتي تفيض بالحيوية وتتفجر طاقة مع لمسة من الطرافة والدعابة».

Image description

ولا تكتفي رومي (29 سنة) بتصميم الحقائب المصنوعة يدوياً، وتبتكر أيضاً أربطة عنق، وإكسسوارات وقلائد وعقوداً ودبابيس، كلها مستوحاة ومستلهمة من المطبخ والطعام، تصنعها بإتقان شديد يحاكي الواقع، فتشعر وكأن صاحبة الحقيبة أخطأت فحملت طبق طعامها بدلاً من حقيبتها، وتشفق عليها من انسكاب المحتويات على ملابسها!

Image description

وتستخدم رومي في حقائبها الرغوة الصلبة والجلد الصناعي، ولا تكتفي بالشكل الأنيق الغريب فتصنعها بصورة عملية تتيح مساحة كافية لحمل وحفظ بعض الأشياء الصغيرة مثل الهاتف والمال والبطاقات وغيرها من الضروريات.

وتأتي الحقائب بأشكال مختلفة من الطعام مثل البسكويت ووجبة البازلاء مع البطاطا واللحم، المكرونة، السوشي، النقانق، الدجاج المجمد، البيتزا، التشيز كيك، وغيرها من أصناف الطعام حول العالم.

Image description