شاركت الفنانة ليلى علوى جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بعده لقطات جمعتها بنجوم الفن في حفل joy Awards الذي أقيم بالرياض في المملكة العربية السعودية.
ظهرت ليلى علوي في الفيديو التي شاركته عبر Instgram بصحبة الفنان وائل جسار وهى تغني معه "مشيت خلاص"، بالإضافة لعدة صور برفقة كل من ظافر عابدين ومحمد عبده وغيرهم من النجوم.
تفاعل متابعي ليلى علوى مع الصور وأبدوا إعجابهم بجمالها واناقتها خاصة وانها ظهرت بفستان مميز من اللون الاسود كشف عن رشاقتها.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي مسلسل "منوّرة بأهلها" ، وشاركها البطولة كل من غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي.
واخر أعمالها السينمائية فيلم "ماما حامل"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول أم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أبناؤها الثلاثين ثم تبدأ في الاهتمام بنفسها أكثر، لكن يحدث آخر ما يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن ماما حامل.
فيلم "ماما حامل" بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.