الماكياج البسيط يبدوجذاب ومنعش ومفعم بالشباب للصيف وشهر رمضانعلى حد سواء. فما هي أبرز المستحضرات التي تحتاجينها لاستكمال إطلالتك الرمضانية؟

أحمر الخدود

السر لإيجاد حمرة الخدود البرونزية بالتدرج اللوني المثالي هو من خلال اختيار اللون الذي يتماشى مع المنطقة تحت رقبتك وبهذه الطريقة، توهج وجهك سيتماشى مع سائر جسمك. ضعي كريم الاساس ومن ثم أضيفي حمرة الخدود البرونزية على وجهك على المناطق التي تضرب بها الشمس عادةً مثل الجبين والأنف وعظام الخدود والذقن. لكن حذاري، إذا كانت بشرتك بيضاء ولم تكتسبي سمرة طبيعية، لا تضعي حمرة خدود برونزي على الوجنتين فقط، لأنك بذلك ستبدين مصطنعة. حينها، استبدلي حمرة الخدود هذه باللون الزهري الناعم.

ظلال بألوان صلبة وآيلاينر أسود

حدثي حقيبة مكياجك بالمستحضرات الضرورية. لأمسية خالية من الشوائب ومكياج في غير مكانه، لوني جفنيك بأحد الألوان الضرورية للصيف مثل الزهري البرونزي أو البنفسجي وضعي قلم تحديد العيون باللون الأسود، أو استخدمي اللون التركواز إذا كنت ذات عينين بنيتين. ومن ثم أضيفي ماسكارا ولوني حاجبيك باللون الأقرب لهما.

أحمر الشفاه يدوم طويلا

إيجاد لون أحمر الشفاه المثالي لهذا الطقس الحار قد يعتبر تحدياً. فمع النهار الطويل وعدم تمكنك من شرب المياه، قد تصبح الحمرة لزجة وتتطلب لمسات متعددة خلال النهار والليل وبهذا ستشعرين بثقل في شفتيك. ولكن ألوان الحمرة الجديدة السائلة تمنحك الأفضل من الألوان الزاهية التي تدوم طويلاً وتركيبتها الخفيفة التي تمنحك شعوراً بشفاه طبيعية خالية من أي مستحضر.