حدث مميز شاهدناه أمس، لعرض رائع من الأسطوري جورجيو آرماني في إمارة دبي، تحديداً بفندق آرماني الذي يقع داخل برج خليفة، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لمجموعة فنادق آرماني، مع إطلالة بانورامية على مدينة دبي، بحضور عدد كبير من المشاهير من جميع أنحاء العالم.

وقدّم جورجيو آرماني بهذا العرض الذي أسماه ONE NIGHT ONLY IN DUBAI، مجموعة خلابة من التصاميم المُبهجة، لمزيج رائع من الأزياء الراقية لموسمي الربيع والصيف، مع قطع استثنائية لهذا الحدث خصيصاً.

Image description

تصاميم مُبهجة مليئة بالحيوية بمجموعة آرماني

وقد ركزت الدار على اعتماد تصاميم مُبهجة تلائم أجواء مدينة دبي المميزة، ركز فيها على خامات الأورغانزا، والموديلات الطبقية التي تمنح المرأة إحساس رائع بالتميز والانفراد، فضلاً عن البدل المطرزة بخامات غاية في الفخامة، مع البناطيل اللامعة بخامات انسيابية، تمنح الفتاة إحساس بالأنوثة.

Image description

علاوة على ذلك، كان هناك تركيز على ألوان قوس قزح، تلك الدرجات التي تتشوق المرأة لارتدائها بعد أزمة الوباء، فليس هناك أفضل من فستان باللون الأرغواني أو درجات الوردي، لتتألق به الصبايا في حفلات المساء.

حضور لافت من المشاهير من جميع أنحاء العالم

حرص العديد من النجوم على حضور هذا العرض الاستثنائي، على غرار ريا أبي راشد التي تألقت في ثوب أسود من الفيلفت من توقيع آرماني، وريم سعيدي بدت مميزة ببدلتها السوداء اللامعة، وجيسيكا قهواتي حضرت بفستان فيلفت أسود أيضاً، بينما شاهدنا ديالا مكي لامعة بالجمبسوت الأسود، مع حضور مميز لنجمة هوليوود شارون ستون.