ترغب كل إمرأة بإضافة الإبتكار الى ديكور منزلها، والخروج عن المألوف في التصميمات والألوان التي تختارها، ويعتبر اللون الأسود من الألوان الحديثة التي تعطي مساحة كبيرة للإبداع والتفكير، لكن رغم ذلك قد يخاف البعض من إعتماده لأنه يوحي للكآبة والقتامة، لذلك جئنا اليكِ اليوم بتصميمات يسودها الأسود مع بعض التداخلات اللونية المناسبة.

أكسسوارات باللون الأسود

إذا كنتِ تريدين تجربة اللون الأسود بشكل محدود، فيمكنكِ إدخاله في الإكسسوارات، فمثلاً ضعي قطع أثاث مطلية باللون الأسود، هذه اللمسات البسيطة ستساعد على إبراز قطع الديكور الأخرى.

Image description

أرضية سوداء

حان الوقت للخروج عن المألوف، والتخلي عن الأفكار التقليدية المعروفة وإختيار أرضية باللون الأسود، إنها كفيلة بإضافة لمسة أنيقة الى الغرفة، أليس كذلك؟

Image description

جدران لون أسود

اذا كنتِ تبحثين عن تصميم جريء وعصري، فيمكنكِ دهن الحائط باللون الأسود، ونسقي الديكور مع كنب وإكسسورات ملونة.

Image description

الأسود مع لمسات ذهبية

اذا كنتِ تريدين الحصول على ديكور فخم وجذاب، فيكفي ان تدمجي اللون الأسود مع الذهبي، هذه الألوان قادرة على إضافة الجاذبية الى الديكور الداخلي، كما انها تعطي فخامة واضحة للتصميم بغض النظر عن شكله وقيمته الحقيقية.

Image description

لوحات باللون الأسود

لم يعد اللون الأسود لوناً درامياً وكئيباً، بل أصبح من الألوان العصرية التي تدخل الأناقة الى الديكور، ويمكنكِ الإستعانة به من خلال استخدامه بلوحات الحائط، هذا الأمر سيجعل غرفة المعيشة فخمة ومميزة.

Image description