ليست كل صيحة موضة رائجة مميزة وجميلة، فأحياناً تبرز صيحات قد تكون غريبة في بعض الأحيان، فعلى سبيل المثال لطالما إعتقدنا ان إظهار رباط حمالة الصدر أمراً خاطئاً، ولكن، على ما يبدو ان موضة هذا العام أتت لتقلب الموازين وتكسر القواعد، تعرفي معنا من خلال هذا المقال على الصيحات الجديدة.

التوب سكارف

السكارف من الأكسسوارات التي تضفي لمسات عصرية على مختلف الإطلالات، حيث يمنحكِ ستايلات عديدة مثل تزيين تسريحة شعركِ به، أو تنسيقه مع الملابس والحقائق، لكن الأمر مختلف كلياً هذا العام فبات رائجاً إعتماد السكارف كتوب للمشاوير الصيفية.

إظهار رباط حمالات الصدر

ننتقد عادةً من تُظهر ملابسها الداخلية ومن لا تنتبه لإظهار رباط حمالات الصدر، غير ان موضة هذا الموسم هي نقيض لإنتقاداتنا، اذ من الرائج إظهار حمالة الصدر.

نقشات وألوان متضاربة

لم يكن هذا العام الأول الذي نرى فيه أزياء بنقشات وألوان متضاربة، فلطالما رأينا مشاهير إتّبعن هذا الأسلوب.

التخلّي عن حمالة الصدر

يبدو ان عدم إرتداء حمالة الصدر بات أمراً جديداً في عالم الموضة، وقد إتّجهت العديد من النجمات العالميات لإعتمادها، ورغم ان هذا الأمر مريح ويشعرنا بالراحة، لكنه ليس شائعاً في مجتمنا العربي، فهل تملكين الجرأة للتخلّي عن حمالة الصدر عند الخروج؟

التوب أوفر سايز

اذا كنتِ عزيزتي لا تمتلكين توب Oversized في خرانتكِ، فيمكنكِ مواكبة الموضة والإستعانة بواحدة من ملابس زوجكِ او شقيقكِ وإرتدائها على شكل فستان.

ذيل الحوت

يبدو ان موضة ذيل الحوت عادت من جديد! وقد تعمّدت الكثير من النجمات على إبزاز ذيل الحوت فوق حافة الجينز ذي القصة المنخفضة.