أعلنت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، وفاة والدتها، بعد صراعٍ مع المرض، حيث كانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت إثرهما في غيبوبة منذ عدة أشهر.

وأكدت روان بن حسين، في منشورٍ عبر حسابها على «إنستغرام»، انتقال والدتها إلى جوار ربها، لافتة إلى أنها كانت «بارة» بوالديها حتى أواخر أيامهما.

Image description

وقالت روان: «انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني (توتي أم حسن) البنت البارة في والديها إلى آخر يوم وشالتهم فوق راسها الزوجة الرائعة.. الأم الحنونة وأصدق صديقة اللي منها أستمد قوتي».

وتابعت روان بن حسين: «ماما حبيبتي.. الله أخذ أمانته في أول ليلة من ذي الحجة أيام فضيلة مباركة لأنك إنسانة زينة ومرضية ربك.. يا رب ارحمها وتغمد روحها الجنة وصبرني وصبر أبوي وأخوي وأخواتي على فراقها راح أشتاقلك يما كسرتي ضهري راحت روحي معاكي».

وحرص عدد كبير من نجوم الفن، على مواساة روان بن حسين، في مصابها حيث تفاعلوا من خلال التعليقات، متمنين لوالدتها الرحمة والمغفرة ولروان الصبر على فقدانها.

ومن بين النجوم الذين تركوا تعليقات بكلمات مؤثرة زينب فياض ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، واليوتيوبر نور ستار وطلال مارديني، ومهيرة عبدالعزيز، ويسرا سعوف، وصالح الجسمي، ومشاعل الشحي، وسلمى أبوضيف، وغيرهم الكثير.