شهدت ملعب ويمبلي حضور دوق كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون وابنهما جورج خلال المبارة التي جمعت منتخب بريطانيا ومنتخب ألمانيا خلال تصفيات كأس الأمم الأوروبية، وكان الثلاثي صورة للعائلة السعيدة الأنيقة.

إلا أن أكثر ما لفت الأنظار هو الإطلالة التي ظهرت بها الأميرة كيت بحيث كانت بسيطة وفي نفس الوقت في منتهى الأناقة، فقد إرتدت دوقة كامبريدج جاكيت بلايزر حمراء اللون من زاراzara مزينة بصفوف من الأزرار عند الصدر وعلى الكمين ونسقتها مع بنطلون جينز أسود بقصة ضيقةSkinny وتركت خصلات شعرها البنية تنسدل بتموج محبب فوق كتفيها.

ويتميز الجاكيت الذي ارتدته دوقة كامبريدج، بأنه طويل الأكمام ومصمم بياقة قابلة للطي عند الصدر، وأكتاف بارزة وجيوب أمامية قابلة للطي أيضا، إلى جانب أزرار ذهبية لامعة.

ولإكمال أناقتها استعانت بزوجين من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ الذي يعتبر حجرها المفضل، الأقراط مصنوعة من اللؤلؤ الاصطناعي من تصميم سيمون روشاSimone Rocha قيمتهما 355 دولار أميركي.
كما استعانت بسوار مايا توركMaya Torque من هالكوين دايزHalcyon Days قيمته 180 دولار أميركي والذي إرتدته أكثر من مرة لتزين معصمها.

وحرصت الأميرة كيتعلى إظهار دعمها لفريق بلدها، بارتدائها سترة حمراء والتى يبلغ سعرها 59.99 جنيه إسترليني، مع بلوزة بيضاء وأقراط متدلية من"Simone Rocha" بقيمة 225 جنيه إسترليني.

وأشار التقرير المنشور بصحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن السترة الحمراء مزدوجة الصدر التى ارتدتها كيت أثناء حضورها المباراة، انخفض سعرها من 59.99 جنيه إسترليني إلى 39.99 جنيه إسترليني على مواقع التسوق عبر الإنترنت، مشيرة إلى أن السترة من تصميم إحدى العلامات التجارية الإسبانية، ونفذت من على مواقع التسوق ولكن يمكن شراؤها من المحلات التجارية.

أما فيما يخص أقراط اللؤلؤ التي قامت بإرتدائها الأميرة يبلغ سعرها 225 جنيه إسترليني من سيمون روشا.