تطلق شركة «فيلم جيت» الإماراتية، الفيلم العالمي The Misfits «المنحرفون»، في جميع أنحاء الشرق الأوسط، يوم الجمعة المقبل، والذي يلعب بطولته النجم الأيرلندي العالمي بيرس بروسنان، والمعروف بأدواره السابقة الشهيرة في سلسلة «جيمس بوند» و«ماما ميا».

وتعتبر «فيلم جيت» الجهة المنتجة والمنفذة للعمل، حيث تولت عبر عملية تعاون مشترك مع شركة «باراماونت بيكتشرز» العالمية، و«ذا أفنيوز» ومجموعة «هايلاند للأفلام» الأمريكية؛ توزيع الفيلم حول العالم، ومع «فوكس سينما» لتوزيعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويشارك في الفيلم العالمي نخبة من النجوم العالميين أبزرهم تيم روث، ونيك كانون، وجيمي تشونغ، وهيرميون كورفيلد، والتايلاندي مايك أنجيلو، إلى جانب الإماراتي منصور الفيلي والسوري سامر المصري والفلسطيني رامي جابر، وهو من كتابة الممثل والكاتب روبرت هني، وإخراج الفنلندي ريني هارلين.

Image description

كان المخرج والمنتج الإماراتي منصور اليبهوني الظاهري، أعلن عبر «تغريدة» على «تويتر»، تصدر The Misfits، منصات العرض في الولايات المتحدة الأمريكية للأسبوع الثاني على التوالي، وفي روسيا بعد أقل من أسبوع على عرضه، إلى جانب تصدره لجميع الأفلام التي عرضت خلال 2021 في العديد من الدول.

يشار إلى أن The Misfits أول فيلم هوليوودي يصور وينتج كاملاً في الإمارات، بمناطق متفرقة في مدينة أبوظبي منها مدينة «مصدر»، وجزيرة السعديات، وكورنيش أبوظبي، ومتحف اللوفر، إلى جانب مناطق أخرى في دبي والعين.