المكياج الخليجي يليق بالحفلات والمناسبات أكثر من الإطلالات الأخرى، كونه جريء وملفت.

ولتتميزي بماكياج جذاب على طريقة الفنانات تتبعي الخطوات التالية:

وزعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، ومن ثم اختاري ظلال العيون البيج الغامق ووزعيه على كامل العين، الآن استعملي فرشاة دقيقة وارسمي خط باستخدام ظلال العيون البني تحت خط الرموش السفلية. حددي الجفن العلوي بالآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود داخل العين.

لتعتمدي هذا المكياج الترابي الفخم، قومي أولا بتوزيع ظلال العيون البيج على كامل الجفن، اختاري درجة متوسطة من ظلال العيون البني وضعي طبقة كثيفة منه على الجفن المتحرك وتحت خط الرموش السفلية، واختاري ظلال العيون البني الداكن لتحددي عظمة الحاجب. استخدمي قلم تحديد بني داخل العين، وضعي القليل من ظلال العيون الفضي على مدمع العين، ثم استعيني بالرموش الصناعية لتحصلي على رموش كثيفة ونظرة حادة.

ستكونين الأجمل على الإطلاق مع هذا الأسلوب بكل تأكيد، وزعي الكونسيلر على كامل العين وتحت الحاجب، طبقي ظلال العيون البني الغامق على الجفن المتحرك والثابت وتحت خط الرموش السفلية، ثم وزعي طبقة كثيفة من ظلال العيون الأسود القاتم على الجفن المتحرك فقط، وضعي ظلال عيون أبيض عند مدمع العين. خذي فرشاة وحددي زاوية العين الداخلية وتحت الرموش السفلية باستخدام الآيلاينر، واستخدمي الكحل الأسود داخل العين.

بعد أن توزعي ظلال العيون الأبيض تحت الحاجب، اعتمدي أكثر درجة غامقة من ظلال العيون البني وضعيه على الزاوية الخارجية للعين، ومديه على طول عظمة الحاجب، وتحت خط الرموش السفلية. طبقي ظلال العيون الأبيض اللامع على باقي الجفن المتحرك، وعلى مدمع العين، ثم حددي العين بالآيلاينر بدءا من الزاوية الداخلية وصولا بالخارجية، بعدها حددي العين من الداخل بالكحل الأسود، واستعيني بالرموش الصناعية لتكثيف لرموشك.