الإطلالات الغريبة جزء أساسي بإطلالات النجوم، فبعضهم يميل إلى اعتماد ستايلات غير تقليدية، تلفت الأنظار بشكل كبير، وفي كثير من الأحيان تكون تلك الإطلالات محل جدل كبير بين إذا كانت أنيقة رغم غرابتها، أو أنها لا تصلح لاعتمادها من قبل النجوم، وفي كلتا الحالتين تكون محل انتقادات واسعة.

وهذا الأسبوع قد رصدنا بعض الإطلالات الغريبة للنجوم العرب، والتي حاز بعضها على الكثير من الانتقادات، بينما تم تصنيف الإطلالات الأخرى أنها متناسقة مع شخصيات أصحابها من النجوم، وإليك التفاصيل لتحكم بنفسك.

Image description

ظهرت مايا دياب بإطلالة غير تقليدية، لجمبوست باللون الأسود من قماش الفيلفت المخملي، من علامة JEAN-LOUIS SABAJI، والغريب باللوك أنه جاء بتطريزات وكأنها نسخة مصغرة من الثريات الكريستالية، الجمبسوت بالكامل.

ورغم غرابة التصميم، فإن البعض وجد هذا الستايل أنيقاً ومميزاً، ويلائم ذوق مايا دياب، الذي لطالما عودتنا عليه، باعتمادها ستايلات مختلفة كلياً.

Image description

أما سعد المجرد، فقد نالته الكثير من الانتقادات بسبب إطلالته الغريبة التي ظهر بها منذ عدة أيام، إذ اختار بنطلون بتصميم واسع جداً، مع قصّة خصر منخفض، جاءت غير متناسقة مع قوامه، هذا بالإضافة إلى اعتماد سنيكرز واسع بتصميم غريب، مع بلوزة بيضاء من دون أكمام، وأكمل اللوك بإكسسوارات تبدو نسائية، لعقد من الأحجار وخاتمين كبيرين الحجم بنفس ألوان الأحجار بالعقد.

Image description

ورغم الضجة التي أثارتها الفنانة يسرا بحضورها حفل زفاف ابن رجل أعمال في الجونة بنفس يوم وفاة الفنان سمير غانم، فإن المتابعين انتبهوا أيضاً إلى إطلالتها في هذا الحفل، والتي نالت بعض الانتقادات، باختيارها فستان عباية باللون الأحمر، مطرزة بالريش الأسود، لم تكن متناسقة إطلاقاً للحفل، بل تم تصنيف اللوك أنه إطلالة غريبة أكثر من إنه غير ملائم من ناحية الموضة.

Image description

كذلك ظهرت أيضاً غادة عادل بالحفل نفسه بإطلالة غريبة أيضاً، وذلك باختيارها فستاناً من الستان المخملي، غير ملائم لهذا الحفل الضخم، وقد وصفه بعض المتابعين والنقاد أنه مناسب أكثر لملابس المنزل، ولكن الغريب في الستايل هو اعتمادها سنيكرز أبيض كاجوال، مع أجواء الحفل الكلاسيكي، الذي لم يكن في محله على الإطلاق.