أطلت الملكة رانيا يوم أمس خلال عيد استقلال الأردن ال75 في قصر رغدان العامر في عمان، برفقة عائلتها، مرتدية قفطان يحاكي الأجواء الشرقية ويليق بالمناسبة الرسمية.
اختارت الملكة رانيا قفطانا باللون الأسود الذي امتزج مع لمسات من التدرج الأخضر الزيتي، وتميز هذا التصميم بزخرفات الورود الملونة التي زينته بطريقة غير مبالغ بها، كما اتسم بأكمامه التي أتت على شكل جرس ومقسومة إلى لونين ما بين الأخضر الزيتي والأسود، إكتمل لوك الملكة رانيا بحقيبة يد وحذاء باللون الأخضر الداكن من علامة jennifer chamandi أما من الناحية الجمالية، فأطلت بتسريحة النصف رفعة والمرفقة بالخصلات المموجة.
لوك الملكة رانيا خلال عيد استقلال الأردن لهذا العام، كان ناجحا من كل النواحي، سواء من خلال التصميم الشرقي الذي ارتدته أو حتى من الناحية الجمالية.
كما كان من اللافت أيضا لجوئها إلى الستايل عينه من ناحية اختيارها للقفطان، وذلك مقارنة مع إطلالاتها في الأعوام السابقة وخصوصا في العام 2019 و2020، لكن الفارق الوحيد في هذا العام هو أن لوك الملكة رانيا بدا أنثويا ورومانسيا أكثر بفضل زخرفات الورود وألوان القفطان، واللوك الذي اختارته الملكة كان يحاكي الأجواء الشرقية ويليق بالمناسبة الرسمية.
الملكة رانيا دائما ما تدهلنا بإطلالاتها الرسمية، فهي تختار بعناية التصاميم العصرية التي تليق بمكانتها الإجتماعية، حيث تضيف إليها لمسة من الأنوثة فلا يسعنا أن نشيح نظرنا عنها.
كما كان من اللافت حضور ابنتها الأميرة سلمى التي تألقت بدورها بقفطان رائع، جعلها محط الأنظار.

Image description