أعلنت "أكور"، العلامة المرموقة للشقق الفندقية، عن افتتاح أداجيو بريميوم النخلة اعتبارًا من اليوم 17 مايو 2021، ليكون ثاني فنادق أداجيو بريميوم في العالم ويقدم للمسافرين تجربة لا تضاهى بأسعار جذابة للغاية.

يقع أداجيو بريميوم النخلة على مقربة من شاطئ بالم ويست ليتيح للضيوف فرصة الإقامة في واحد من أبرز المواقع المرموقة بالمدينة وبسعر معقول.

يضم المبنى 163 شقة فسيحة موزعة على 12 طابقًا، منها 94 ستوديو و69 شقة بغرفة نوم واحدة، وهي جميعًا مصممة لتشعر الضيوف بالراحة التامة وبلمسات من الخشب والبلوط وديكورات توحي بأجواء المنزل الحميمة. أما مرافق الغرف فتتضمن الشرفات الخاصة ومرافق الاستحمام المميزة والمطابخ المجهزة بالكامل مع مرافق الغسيل واتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وأجهزة التلفزيون عالية الوضوح وخدمة الطعام في الغرف على مدار الساعة وغيرها الكثير.

Image description

يتمتع مبنى الشقق الفندقية بالموقع المثالي للاسترخاء، ويضم بركة سباحة على سطح المبنى تطلّ على مناظر خلابة للخليج العربي، إلى جانب صالة للياقة تعمل على مدار 24 ساعة وساونا وجاكوزي ودراجات مجانية يمكن لضيوف الفندق استخدامها لاستكشاف ممشى ويست بالم الممتد بطول 1.6 كيلومتر.

ويتميز التصميم المعماري الفريد للمبنى بواجهة ذات خطوط عمودية بارزة مع مجموعة من ملامح التصميم العصري باستخدام المواد الطبيعية ذات التأثير البصري المميز. ولدى دخولهم المبنى، تستقبل الضيوف ديكورات داخلية مذهلة مستوحاة من الموقع الجميل على الواجهة المائية، منها منضدة الاستقبال المصممة بشكل الأصداف والثريات بشكل قبعات الشمس، وعدد من اللوحات التي تعكس شكل ولون الماء على مدى فترات مختلة من اليوم وواجهة المصاعد التي تحاكي بلورات الملح البحري.

Image description

كما يستمتع الضيوف بألذ المأكولات والمشروبات في فيكسي كافيه الذي يقدم خيارات صحية ولذيذة للضيوف، وهو مستوحى من ثقافة ركوب الدراجات ويتمتع بأجواء عصرية أنيقة تحتفي بأسلوب الحياة الصحي والفريد ويوفر جلسات داخلية وخارجية. تشمل قائمة الطعام خيارات تناسب الجميع – من الأطباق الخالية من الجلوتين وحتى الأطباق المبتكرة للأطفال.

Image description

ويتجلى شعار العلامة "إقامة-حياة-متعة" في تجربة الضيافة غير المسبوقة التي يحظى بها الضيوف من المسافرين للعمل أو الترفيه او من العائلات لدى زيارتهم لأداجيو بريميوم النخلة.

في هذا السياق قالت جوليا شامني، المدير العام لدى أداجيو بريميوم النخلة: "يسعى أداجيو بريميوم النخلة لتوفير بيئة يشعر فيها الجميع بالدفء والحميمية التي يشعرون بها في منازلهم - فالمنزل برأيي المكان الذي تشعر وتتصرف فيه براحتك. لدي فريق عمل رائع، ونحن شغوفون بتقديم أفضل الخدمات المميزة لضيوفنا، كما أننا مستعدون لنصنع فرقًا حقيقيًا في تجربة الضيافة الرائعة بأجواء عصرية ليحظى الضيوف بذكريات لا تنسى".