تكريمًا لابنهما الذي بلغ الثانية من العمر يوم الخميس الفارط، شارك دوق ودوقة ساسكس صورة جديدة لإبنهما آرتشي والذي قريبًا سيحمل لقب الأخ الأكبر، حيث يتوقع الزوجان أن يستقبلا طفلهما الثاني خلال الصيف.

كشفت الصورة بالأبيض والأسود عن آرتشي يتطلع لبقاة كبيرة من البالونات، وعلق الزوجان على الصورة أنهما ينتظران من الناس في أنحاء العالم المشاركة بالإحتفال بعيد ميلاد آرتشي والذي تم إقامة مؤسسة خيرية بإسمه Archewell Foundation أن يقومون بالتبرع..

حيث كتبت ميغان (39 عاما) وهاري (36 عاما): "لقد تأثرنا بشدة خلال العامين الماضيين بشعورنا بالدفء والدعم من قبل عائلتنا، والكثير منكم يتبرع للجمعيات الخيرية نيابة عنه، وذلك خلال رد للجميل أو تقديم خدمة – والتي تدفعكم لها طيبة قلوبكم، حيث نقوم بجمع الأموال لأشخاص في العالم هم بأمس الحاجة إليها، تقومون بذلك بشكل فردي وإيثار، لذا نكنّ لكم كل الامتنان بشكل لا يصدق"، لا سيما وأن العالم لا يزال يكافح للتغلب على جائحة كوفيد 19، "لن نتمكن من التعافي حقًا حتى يحصل الجميع في كل مكان على فرص متساوية في الحصول على اللقاح."

Image description

ودعا كل من ميغان والأمير هاري متابعينهم والتبرع للمساعدة في توفير اللقاحات للأسر المحتاجة في جميع أنحاء العالم.

وقالا "لا يمكننا التفكير في طريقة أكثر تأثيراً للإحتفاء بعيد ميلاد ابننا". فلابد وأن نشعر جميعاً بتعاطف مع أولئك الذين نعرفهم ولا نعرفهم معًا، وكذلك يكون لدينا تأثير عميق. حتى لو بمساهمة صغيرة سيتضاعف الأثر المرجو، كما يمكننا من خلال ذلك رفع مستوى بعضنا البعض، وتقديم الحماية والرعاية لكل منا".