كشفت الفنانة باسمين بمصر أمس الخميس لأول مرة عن أقوالها في قضية اغتصابها من طرف متهمي "فندق فيرمونت" ودس المخدر بشرابها.

وقالت الفنانة "ياسمين" وهي الشاهدة الأولى في قضيتها، بأنها تلقت دعوة من المتهم الأول "شريف الكومي" لقضاء عطلة بالساحل الشمالي بمصر صيف 2015، وكان برفقته شقيقه و المتهم الثاني "يوسف.م" وأشخاص آخرون.


وأضافت الضحية بأن أحد المتهمين قدم لها شرابا بالليلة الثانية للضيافة، امتنعت عن شربه بعد رؤيتها له وقد دس شيئا به، وتوجهت لغرفتها الخاصة بالفندق بعد شربها لمشروبات كحولية وشعورها بالنعاس.

ياسمين قالت أيضا بأنها استشعرت تلامسا جسديا دون قدرتها على المقاومة وميزت صوت المتهم الأول لكنها لم تتذكر فحوى عباراته، وأيقنت في صباح اليوم التالي باغتصابها والتعدي عليها جنسيا بعد اكتشافها لحذاء رجالي بغرفتها.


و أكدت الفنانة ياسمين بأن صديقة لها تدعم أقوالها، لتعرضها لنفس الواقعة من نفس الأشخاص، كما عزفت عن ذكر بياناتها حفاظا على زواجها.

وقررت محكمة الاستئناف بالقاهرة يوم 14 يونيو القادم لمحاكمة 3 متهمين في القضية بالدائرة العاشرة شمال القاهرة.

ويذكر أن الفنانة ياسمين توجهت للقضاء المصري بشكاية الاغتصاب و التي تعرضت لها سنة 2015 من طرف ثلاث متهمين، هم نفس المتهمون بالقضية المشهورة إعلاميا ب"فندق فيرمونت".