تحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا فنيًا كبيرًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم السبت 22 نيسان/أبريل بمشاركة الفنان السوري ناصيف زينون.

وستقدّم هيفاء وهبي في فندق انتركونتيننتال مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، ونذكر منها “واحشني”، “فاكرني”، “رجب”، “أنا هيفا”، وغيرها من الأغنيات التي يعشقها محبوها.

وكانت هيفاء وهبي قد أحيت في الفترة الأخيرة سلسلة من الحفلات الناجحة وآخرها كان حفل ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية وحفل فني كبير في العاصمة القطرية الدوحة

يذكر أن هيفاء وهبي كانت قد كشفت مؤخرًا عن البوستر التشويقي الأوّل لفيلمها الجديد “رمسيس باريس” من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف كريم حسن بشير وتوزيع سينرجي فيلمز.

والفيلم من النوع الكوميدي المليء بالاكشن والإثارة، تدور قصته حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

كما تواصل هيفاء وهبي حصد نجاح أغنيتها الجديدة “ولد”، إذ حقق كليب الأغنية أكثر من 23 مليون مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.