خلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار حول سفر الفنانة شرين عبد الوهاب إلى خارج مصر، لاستكمال علاجها، حتى تتعافي من آثار المواد المخدرة التي كانت تتعاطاها وعلى إثرها تم وضعها في أحد المستشفيات للعلاج.

هذا الأمر دفع محاميها المستشار ياسر قنطوش، للرد على هذه الأخبار، مؤكداً عدم صحتها . وأشار قنطوش، إلى أن شيرين لا زالت تتواجد في مصر وحالتها الصحية جيدة، مطالباً الصحفيين بضرورة تحري الدقة قبل نشر أي خبر وتداوله على منصات التواصل الاجتماعي، والرجوع له قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة شيرين عبد الوهاب. ونشر ياسر قنطوش، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، بياناً جاء كالتالي." الفنانه شيرين لم تغادر مصر للعلاج وهي مازلت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من اخبار غير صحيح ارجوا من الساده الصحفيين تحري الدقه فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة".

وسبق وأن قام محمد عبدالوهاب شقيق شيرين بمداخلة هاتفية لبرنامج " الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "mbc" مصر، قال فيها إنه اضطر أن يحتجز شقيقته داخل أحد المستشفيات الكبرى، حتى ينقذها من إدمان الممنوعات، مشيراً إلى أنه أخذ لجنة خاصة من المستشفى حتى يأخذ شقيقته شيرين من شقة التجمع للمستشفي لإنقاذها. وتابع قائلاً: "أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، دول حاطين لها أجهزة تجسس على الموبايل، ولو رقبتي هتطير وآخر يوم في عمري مش هخرج أختي من المستشفى إلا وهي كويسة".