شن الكاتب، بيرس مورغان، من صحيفة “ذا صن” البريطانية، هجوماً كبيراً على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، متهماً إدارة النادي وملاكه بقيامهم بحملة تهدف تشويه سمعة كريستيانو رونالدو، بينما يسعى هو للخروج من النادي.

وفي عموده اليومي، الذي يكتبه في “صن سبورت”، قال مورغان إن رونالدو لن يلعب مع الفريق مرة أخرى، لعدم وجود أي حلفاء له داخل النادي، وكتب: “لم يتبق لكريستيانو حلفاء في النادي، ولا يمكنه اللعب بقميص يونايتد مرة أخرى”.

ويشير الكاتب إلى أن النادي قد يسمح لأسطورته بالمغادرة في يناير المقبل، وعند فتح باب الانتقالات الشتوي، رغم المزاعم التي تدعي عدم وجود أي عروض لشراء اللاعب البالغ من العمر 37 عاماً.

وبحسب مورغان، فإن عدم الاهتمام المزعوم بالتعاقد مع كريستيانو، خلال فترة الانتقالات، يعود إلى “تسريب إدارة مانشستر يونايتد الأكاذيب؛ لإلحاق الضرر بكريستيانو رونالدو”.

ودافع مورغان عن التزام رونالدو بمانشستر يونايتد، من خلال التذكير بأن رونالدو قام، في الصيف الماضي، برفض عرض بقيمة 130 مليون يورو من أحد الأندية السعودية.

وهاجم الكاتب مدرب النادي الهولندي، إريك تن هاج، متهماً إياه بأنه يتعمد إذلال رونالدو، وأضاف في مقالته: “تين هاغ يحاول إلقاء محاضرة على كريستيانو حول المعايير والقيم، بينما يتعمد إذلاله؟ يا لها من مزحة، أحدهم هو أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور وبطل في أربع دول.. الآخر كان لاعباً هراءً. أما مسيرته كمدرب، فهو بالكاد انتصر في معركة خارج هولندا”.

وأكمل: “أعتقد أن عدم الاحترام الجماعي لكريستيانو، من مديره والعديد من مشجعي مانشستر يونايتد بعد كل ما فعله لناديه، أمر مخزٍ”.

ودارت شائعات كثيرة حول رونالدو، الذي أعلن مؤخراً التزامه مع ناديه، كما أن مدربه خرج، وأكد أنه سيقوم بالاعتماد عليه حتى نهاية الموسم، وأنه يعتبر لاعباً مهماً جداً للفريق.

وكان النادي قد استبعد رونالدو من مباراة تشلسي كعقوبة له على مغادرته أرض الملعب قبل انتهاء مباراة فريقه مع نيوكاسل، تعبيراً عن احتجاجه لعدم إشراكه في اللقاء.

ودارت تكهنات كثيرة تشير إلى قرب عودة رونالدو إلى إيطاليا، وتحديداً إلى نادي نابولي الإيطالي، فيما أشارت أنباء أخرى إلى أن نادي روما الإيطالي يحاول إغراء رونالدو بجمعه مع مواطنه المدرب الشهير جوزيه مورينيو، وكذلك يتردد اسم نادي تشلسي الإنجليزي كأحد الأندية المهتمة بضمه أيضاً.