روّج إياد نصار إلى فيلمه المنتظر «المطارد» والذي كشف منذ أيام عن بوستر الفيلم ويظهر بشكل أثار الجدل والتكهنات حول طبيعة دوره، فيما تشوق البعض أكثر إلى رؤية الفيلم لمعرفة دور إياد، ولكنه في جميع الأحوار استغل الأمر وحاول زيادة تشويق الجماهير.

ومازح إياد نصار جمهوره بمنشور عبر حسابه الشخصي على انستغرام، بأن مظهره الذي رآه الجميع في صورة من الفيلم وهو ببطن ممتلئ يرجع إلى انتظامه مع خبير تغذية ظل يتابعه طوال 3 أشهر حتى وصل إلى هذه النتيجة في فيلمه الجديد المطاريد، ولكن الخبير سافر وهو لا يدري كيف يعود إلى طبيعته؟!

وجاء في منشور إياد نصار: «يا جماعة دلوقتي انا عندي مشكلة .. انا عملت نظام تغذية عشان اعرف اعمل الفورمة دي مع خبير تغذية عالمي في ٣ شهور بس عشان فيلم المطاريد .. بس المشكلة الخبير سافر قبل مايقولى ارجع تاني طبيعي ازاي .. فلو حد عنده اي اقتراحات يقولها».

واختتم إياد نصار منشوره بجملة: «قريبا بجميع دور العرض، #المطارد» ليؤكد أنه يُمازح جمهوره ويتبع طريقه خفيفة للترويج إلى فيلمه القريب من الطرح.

وكان النجم إياد نصار قد تصدر تريند الأكثر بحثًا عبر جوجل منذ أيام، وذلك بعدما ظهر بـ«كرش وأصلع» ممسكًا بسيجار، وجاءت الصورة ضمن مشهد من فيلم «المطارد».

ويتكتم صناع العمل حتى الآن على تفاصيله، إلا أن الإعلانات التشويقية له كشفت بعضا من أحداثه، التي تدور حول نادي المطاريد، ومحاولات تكوين فريق لكرة القدم، وهو ما يسبب العديد من المواقف الطريفة للأبطال.

وشارك إياد نصار، صورة جديدة من البوستر الترويجي للعمل، تختلف تماماً عن الصور التي نشرها صناع العمل خلال الأيام الماضية، وذلك عبر خاصية استوري لحسابه الرسمي على انستغرام، حيث ظهر عليها جميع أبطال العمل بظهرهم، وهم يرتدون تيشرتات فريق لـ كرة القدم الذي ينتمون له، وأسماء الشخصيات التي سوف يظهرون بها مكتوبة على التيشرتات التي يرتدونها.

فيلم «المطارد» من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، إخراج ياسر سامي وبطولة أحمد حاتم، إياد نصار، محمود البزاوي، محمد محمود، تارا عماد، محمود الليثي، محمود حافظ، طه دسوقي، مصطفى غريب وحسن مالك.

يذكر أن الفنان إياد نصار شارك في مسلسل «وش وضهر»، الذي عرض خلال الفترة الماضية على منصة شاهد vip، وحقق نجاح كبير ، والعمل من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي، وشادي عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف، وبطولة إياد نصار، وريهام عبد الغفور، وإسلام جمال، وشريف دسوقي، وميمي جمال، ومحمود قابيل، وثراء جبيل.