ساندت الفنانة حلا شيحة، الفنانة شرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها، حيث تم وضعها في احد المستشفيات للتعافي من آثار المواد المخدرة.
ونشرت الفنانة حلا شيحة، عبر خاصية الـ "ستوري" بحسابها الرسمي على انستغرام، مقطع فيديو قديم خلال إحياء شيرين لإحدى الحفلات.
ففي مقطع الفيديو الأول ظهرت والدة شيرين وهي تقول لابنتها "طول عمرها مشرفاني"، والثاني لشيرين وهي تتحدث عن والدتها وكيف ساهمت في حبها للغناء وخاصة الفنانة وردة.
وعلقت حلا على الفيديو وكتبت قائلة "يا رب ترجعي لأهلك وحبايبك وربنا يبعد عنك أصحاب السوء وأي حد اتمنالك الشر أو أراد ليكي أي شر ربنا ينتقم منه".
وأضافت "بدعيلك من قلبي تبقي فلة وترجعي أحسن من الأول، كلنا بنتعب وبنمر بحاجات صعبة في حياتنا بس الإيمان بالله وقوة الإرادة وحب الناس اللي واقفين في ظهرنا بصدق بنرجع أحسن من الأول".
وتابعت "إن شاء الله حتقومي بالسلامة وترجعي أحسن من الأول وكل ده حيعدي كلنا بندعيلك وبنحبك يا طيبة يا فلة".

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب قام بوضعها في أحد المستشفيات لعلاجها من آثار ادمان المواد المخدرة، وذلك حسبما صرح الأخير بذلك في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج" الحكاية".
قائلاً : "شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرض لعصابة مكونة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليا وأثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان".