تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن إنتاج نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”، الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي عند عرضه.

وكشفت بعض المصادر أنه يتم بالفعل، حالياً، العمل على إنتاج نسخة عربية سعودية من مسلسل “حب للإيجار”، وتم التعاقد مع الفنان السعودي مهند الحمدي من أجل دور البطولة، أو شخصية “عمر” في المسلسل.

“حب للإيجار” عُرض في تركيا عام 2015، ودُبلج للعربية وعُرض عام 2017، وحقق نجاحاً كبيراً.

وكان مسلسل “حب للإيجار” استُنسخ من قبل في لبنان من قبل شركة شويري، وحمل عنوان “50 ألف”، ولم يكتب للنسخة اللبنانية النجاح الكبير.

النسخة التركية من مسلسل “حب للإيجار” من بطولة الفنانين: باريش أردوتش الذي جسد شخصية “عمر”، وآلتشين سانجو التي جسدت شخصية “دفنة”.

ويحكي مسلسل “حب للإيجار” قصة عائلة ثرية، ويقرر الجد بيع القصر الذي يعيشون فيه، إلا أن زوجة ابنه “ناريمان” تطلب منه التراجع عن قراره، ليدخل معها في تحدي أن تجد عروساً لحفيده “عمر”، الذي فقد والديه في حادث.

وتصادف “ناريمان” شابة تُدعى “دفنة” تعمل نادلة في أحد المطاعم؛ لتعيل أسرتها المكونة من جدها وشقيقها وشقيقتها، ويقع شقيقها في بعض المشكلات بسبب الديون المتراكمة عليه، وتجد نفسها مطالبة بحل هذه المشكلات.

وتعقد “ناريمان” اتفاقاً مع “دفنة” الفتاة الفقيرة، طالبة منها أن تقنع “عمر” بالزواج منها مقابل مبلغ مادي، وتدخل “دفنة” التحدي لتجد نفسها واقعة في حب “عمر”.