رغم الفترة الصعبة التي تعيشها بريطانيا الآن، إلا أن أسبوع الموضة في لندن حرص على التواجد في موعده المقرر، لتقديم عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2023، مع احترام الأحداث التي تمر بها البلاد.

وقد شاهدنا خلال اليومين الماضيين انطلاقة قوية للعديد من دور الأزياء العالمية، وتنسيقات مميزة لابرز صيحات الماكياج، نستعرضها لكِ في السطور التالية.

الاعتماد على الغلوس الشفاف مع محدد الشفاه من الصيحات التي برزت بشكل كبير خلال الأيام الأولى من أسبوع الموضة في لندن، ونتوقع أن تلقى تلك الصيحة رواجاً كبيرة الصيف القادم، حيث تمنح الصبايا مظهراً أنيقاً ومرحاً، مع لمسة شبابية، كهذا اللوك من عرض Dilara Findikoglu.

يبدو أن صيحة الأيلاينر المُلون ستزال متربعة على عرش الموضة حتى الصيف القادم 2023، والتي أعجبت الفتيات بشكل كبير على مدار عدّة مواسم ماضية، واستطاع خبراء المكياج أن يبدعوا بالكثير من الرسومات المختلفة، لتستمر معنا بعروض أزياء ربيع 2023، كالتي شاهدناها بعرض PAUL & JOE مع رسمة خطوط أيلاينر جرافيكية أنيقة، مع مكياج مخملي بسيط جداً.

لاحظنا التركيز على رسمات مكياج العيون البارزة بشكل كبير هذا الموسم، حيث تمنح العينين اتساعاً، ولمسة Wild تذكرنا بالعصور الوسطى، وكذلك فترة الثمانينيات، كالتي شاهدناها بعرض FEBEN، لعيون مرسومة بالكحل بالكامل، مع خط سميك واضح للعينين مع الاعتماد على المكياج البرونزي البسيط، لإطلالة جمالية غير متلكفة.

كذلك، برزت رسمة العيون البارزة ولكن بطريقة السموكي بعرض SOHUMAN، تناسب أكثر المكياج السواريع لسهرات صيف 2023، اعتمدها مع مكياج وردي، وأحمر الشفاه الخوخي الفاتح.

قدّم عرض Temperley London مجموعة أنيقة من التصاميم التي غلب عليها الطابع الكلاسيكي، ضمن أسبوع الموضة في لندن، ولهذا كان المكياج يناسب أكثر أجواء السهرات، تحديداً اختيار المكياج الفرنسي الأنيق، الذي يعتمد على المكياج الناعم دون تحديد الوجه بشكل ملحوظ، وإكمال اللوك بأحمر الشفاه الفاقع بدرجته الصريحة.

Image description