يجتمع الثنائي جورج كلوني وجوليا روبرتس، مجدداً، في العمل السادس لهما معاً، من خلال فيلم “Ticket to Paradise” (تذكرة إلى الجنة)، وذلك بعد مرور 6 سنوات على صدور آخر أعمالهما، ومن المقرر أن تطرح شركة “فور ستار فيلمز” العمل في دور العرض المصرية.

تدور أحداث الفيلم في أجواء من الدراما والرومانسية والكوميديا عن الزوجين السابقين دايفيد وجورجيا، اللذين ينحيان خلافاتهما جانباً، ويتعاونان لمنع ابنتهما “ليلي” من الزواج من شخص قابلته، مؤخراً، في رحلة تخرّج إلى بالي.

ويسافر الزوجان في رحلة إلى بالي، حتى يمنعا ابنتهما من الزواج، ظناً منهما أنهما سيوقفانها عن ارتكاب الخطأ الذي قاما به منذ 25 عاماً.

الفيلم من تأليف وإخراج أول باركر، مؤلف ومخرج فيلم Mamma Mia! Here We Go Again، ويشاركه الكتابة دانيال بيبسكي، ويضم فريق التمثيل إلى جانب جوليا وكلوني، كايتلين ديفر، بطلة المسلسل الشهير “Unbelievable”، ولوكاس برافو، المعروف بدور غابريال في مسلسل “نتفليكس” Emily in Paris، وماكسيم بوتيلر، وبيلي لورد.

واشتهرت روبرتس بسلسلة من أفلام الكوميديا ​​الرومانسية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، من “بريتي وومان” (امرأة جميلة)، إلى “نوتنج هيل”، بينما كان آخر فيلم كوميدي ​​رومانسي لكلوني “وان فاين داي” (يوم جيد) في عام 1996.