يعتبر المكياج موضة المواسم السنوية كغيرها من الموضة، وتنتشر ألوان وأنماط موضة المكياج حول العالم في كل موسم، أما فيما يتعلق بمكياج العروس فهو جانب كامل يسلط عليه محترفي الجمال ومحبي المكياج الضوء بشكل خاص، وهنا سنتعرف معاً على مكياج عروس 2021، كفن للظهور في أرقى الحلل.

يلعب في هذا المكياج بشكل كبير على سحب العيون، باستخدام ألوان فوق العيون بطريقة المزج السموكي، مع اختيار الألوان المائلة للبشرة الحنطية، أو السمراء أكثر من الفاتحة في الفاونديشن وإبراز تقاسيم الوجه، والتركز بشكل كبير على ظلال المكياج فوق العيون.

وتعد الرموش الكثيفة، أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام، وتحصل الرموش الكثيفة على مكانة كبيرة في مكياج العروس، فلا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام للعروس.

وفيما يتعلق بالشفاه فقد اعتمد على استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالباً ما نجد أن لون أحمر الشفاه هو الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً، ولكنها جمعت ميزة هامة مع كل الألوان باستخدام أحمر الشفاه المطفئ.

ويذكر أن هذه الخطوات، ماهي إلا لمسات بسيطة ومبتكرة، لإبراز الملامح وإظهارها، بهدف الحصول على نتيجة مرضية للعروس في ليلة فرحها.