في لقاء مع برنامج MBC Trending، تحدّث النجم العراقي سيف نبيل عن مشاريعه الفنية المقبلة، ونوّه إلى استعداده لتجربة غنائية استثنائية وأخرى تمثيلية يخوضها لأوّل مرّة.

وكشف سيف نبيل خلال اللقاء، عن استعداده لخوض تجربة الإخراج للمرّة الأولى، وأوضح أنه بصدد تصوير أغنية جديدة من كلماته وألحانه وسيكون الكليب من إخراجه.

وقال سيف نبيل أن الأغنية الجديدة تتضمن مزيجاً من البوب، ووصف المشروع بالكامل بالغريب والفريد، معربًا عن حماسه للانطلاق بتنفيذه ومشاركته مع الجمهور.

خلال اللقاء أيضًا، كشف سيف نبيل عن سبب اتخاذه قرار التمثيل، وخوض هذه التجربة لأوّل مرّة في مشواره الفني، بعد اعتذاره عن العديد من العروض التمثيلية التي كان يتلقاها، وأكد أن سيناريو المسلسل الذي اتّفق على تقديمه مؤخرًا مع شركة Eagle Films نال إعجابه بشكل كبير.

وأضاف سيف في لقائه مع MBC Trending: “شعرت أن هذا المسلسل يليق بي للظهور من خلاله لأول مرة كممثل”.

يذكر أن سيف نبيل طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “لا تلعب وياي”، وهي الأغنية الرسمية للحملة الدعائية الخاصة بلعبة “PUBG” الشهيرة في الشرق الأوسط والعالم.

أغنية “لا تلعب وياي” هي باللهجة العراقية من كلمات محمد الواصف، وألحان سيف نبيل، وتوزيع المؤلف الموسيقي المبدع عمر صباغ، والفيديو كليب حمل توقيع المخرج حسام الحسيني، وظهر سيف نبيل من خلاله بمشاهد تحمل الكثير من التشويق والإثارة وتترجم طابع لعبة PUBG.