هي مغربية الأصل وصانعة محتوى بالديار الفرنسية تحدت جميع الظروف لتثب نفسها كإمرأة قادرة على تحمل المسؤولية هي زوجة و ربة بيت وفي نفس الوقت تقوم بعمل فيديوهات لمعجبيها من خلال قناتها imane négoce.

قررت السفر والإعتماد على نفسها لتبعث رسالة مفادها بأن المرأة المغربية والعربية قادرةً على التغلب على الصعاب والتكيف مع أصعب المواقف تحاول بث الفرح والنصائح والخبرات التي كسبتها من خلال تجاربها في حياتها الزوجية والعملية وتوضيفها في فيديوهات من خلال منصتها في اليوتيوب لمعجبيها لمن ليست لديهم تجارب في الحياة، فهي عاشقة للسفر محبة لوطنها الأم المغرب ولملكها حفظه الله و رعاه.

في كل المناسبات والأعياد الوطنية تراها تعتز بلباسها التقليدي المغربي لدرجة لقبها بعض من محبيها في قناتها بسفيرة المغرب في فرنسا نظراً لحبها لتراب بلدها ودائمًا ما تحدث أصدقائها وزملائها في فرنسا عن المغرب وجماله والطبيعة الخلابة المحيطة به.

وقد حدثتنا عن المحتوى الذي تقوم به فهو عبارة عن تصوير ثقافات من مختلف الدول مثلاً مؤخراً قامت بعمل فيديو رائع في تركيا تحدثت فيه عن الثقافة التركية و عن بعض الأشياء التي يمكن أن تحدث للزائر خلال وصوله.

وأيضاً قامت بتصوير فيديو رائع في شهر رمضان لحضة الإفطار وكان معها بعض من أصدقائها الفرنسين وعرفتهم عن التقاليد المغربية التي نقوم بها قبل الإفطار من أكل مغربي مايعرف بالحريرة و الشباكية و الفطائر وغيرها وطبعاً هناك منهم لم يزر المغرب قط و يتعرف على تلك العادات وكانو جد سعداء ولمن أراد مشاهدة الفيديو فهو على قناتها باليوتيوب.

إيمان صورة ونموذج للمرأة المغربية الصبورة على الشدائد حتى مع ابنتها الصغيرة فهي تحاول أن تعلمها معنى حب الوطن والدفاع عنه وعن المرأة المغربية والعربية لا يجب الاستسلام للظروف مهما كانت والنظر للحياة بشكل محب لا بنظرة التشائم فهي تقول بأن بعد كل سقطة يجب أن نقوم لا للسقوط الذي يجعل منك شخص عاجز و البكاء على الماضي كن أنت الأن لا من أنت من قبلُ.