أظافر التيك توك هي الكلمة المفتاحية التي تستخدمها الكثير من النساء والبنات من اجل اكتشاف فيديوهات تتضمن حيلاً للعناية بالأظافر. وغالباً ما تنشر هذه المقاطع على تطبيق تيك توك. وتحمل توقيع بعض الناشطات والمؤثرات اللواتي يوجهن نصائح تتعلق بكيفية الاهتمام بهذا الجزء المهم من اليدين.

وقد اخترنا بعض الحيل ومنها ازالة الأظافر الصناعية بسرعة وتطبيق المناكير الفرنسي في ثوان فضلاً عن حيلة وضع معجون الأسنان.

حيل أظافر على تيك توك
للباحثات عن حيل اظافر تيك توك، نشير الى انه يمكن القيام ببعض الخطوات من اجل ازالة الاظافر الصناعية بسهولة والحصول على اظافر قوية ومتينة او تطبيق الفرانش من دون اخطاء وغير ذلك.

أسهل طرق ازالة الاظافر الصناعية

من الحيل الجمالية التي تنتشر على التيك توك طريقة سهلة تساعد على ازالة الاظافر الصناعية بسهولة. ويعني هذا من دون استعمال مزيل الطلاء ومبرد ومقص الاظافر. ومن اجل هذا يجب القيام بهذه الخطوات التي اشارت اليها الناشطةSafiya.

المكونات
القليل من سائل غسل الاطباق
القليل من زيت نباتي
1
يتم ملء وعاء بكمية كافية من الماء الدافئ
2
يضاف القليل من سائل غسل الاطباق ثم من الزيت النباتي
3 تمزج المكونات جيداً
4
تنقع اليدان في المزيج لمدة 5 دقائق على الاقل. وبعد ذلك سيلاحظ ان الاظافر الصناعية بدأت بالانفصال عن الاظافر الطبيعية. وتشير الناشطة الشابة على التطبيق الى ان الزيت وسائل غسل الاطباق يساعدان على نزع الاكريليك وفصله عن الظفر الطبيعي من دون الحاق الضرر به