أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "انحراف"، بطولة النجمة روجينا المقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم، الأغنية الدعائية للمسلسل، من غناء النجم محمد محيي، وألحان عمرو مصطفى، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا المختلفة قبل أيام قليلة من طرح المسلسل الجديد.

ونشر المخرج رؤوف عبد العزيز عبر "فيس بوك"، أغنية مسلسل "انحراف"، وعلق عليها قائلا: "اغنية مسلسل #انحراف، غناء النجم محمد محيى و كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى.

ويعود محمد محيي، لغناء تترات مسلسلات رمضان 2022 من جديد بعد غياب دام حوالي 7 سنوات، من خلال تقديمه تتر مسلسل "انحراف".

واستعان رؤوف عبد العزيز، بمحيي للغناء بالمسلسل، لرغبته في تقديم تتر مميز للجمهور بصوت نجم كبير يحمل صوته طابع خاص يتناسب مع أحداث العمل التي تعبر عن الانحرافات والتوهان في السلوكيات والأخلاق.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية.

يشارك روجينا بطولة مسلسل "انحراف"، كلا الفنانة القديرة لوسي، من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.