أعرب محمود المهدي عن حزنه واستيائه بسبب الانتقادات التي طالته خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انفصاله للمرة الثانية من الفنانة منة عرفة بالإضافة إلى خلافاته المتعددة في الوسط الفني، وآخرها هجومه على نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

وقال "المهدي" من خلال خاصية "ستوري": “اتهاجمت عشان دافعت عن مراتي ولم ابتديت افضح الفساد ابتدوا يهاجموني أما واحدة طلعت تنشر الفساد قعدوا يطبلوا ليها ولـكبيرها وخسروني مراتي وناس كتير قريبة، رفضت تقف معايا، بس ربنا موجود وكل واحد بيدعمني انت سبب بعد ربنا إني أكمل”.

وكان محمود المهدى زوج الممثلة منة عرفة أعلن انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الاستورى عبر تطبيق إنستجرام، وكتب محمود المهدى قائلًا: "تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى"، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: "ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله".

ومن جانبها فاجأت منة عرفة الجمهور بحذف جميع صورها مع زوجها السابق، وحذف جميع تدويناتها له ورسائلها الرومانسية له، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيدًا منها على انتهاء علاقتهما هذه المرة، على عكس المرة الماضية، والتي عادت بها إليه سريعًا بعد إعلان الانفصال.