كشفت الممثلة هالة فاخر في تصريحات صحفية، عن عودتها إلى الدراما الصعيدية مجدداً بعد غياب 8 سنوات، من خلال أحداث مسلسل “جذور الشيطان”.

ويعد العمل ثاني تجاربها باللهجة الصعيدية، وتخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتجسد خلال أحداث العمل دور السيدة الكبيرة لإحدى العائلات وصاحبة الرأي السديد إذ ينصاع لها الجميع.

المسلسل تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية حول العلاقات الإنسانية بين العائلة الواحدة وخصوصاً في قضايا الميراث، العمل من إخراج ممدوح زكي، ويشارك في بطولته كمال أبو رية، وإيناس النجار.

كما تشارك في بطولة مسرحية “كازانوفا»، وتجسد شخصية سيدة زائدة الوزن تجمعها العديد من المواقف الكوميدية بين أبطالها، وتدور أحداثها حول عائلتين تتنافسان حول شخص ما، وهي تناقش فكرة الجمال الداخلي للإنسان بعيداً عن مغريات الحياة المادية، العمل من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها السورية نسرين طافش، وحسن الرداد.

وحول مشاركتها في فعاليات موسم الرياض المسرحي أوضحت فاخر، أن السعودية تشهد انفتاحاً ثقافياً وفنياً بشكل غير مسبوق، مضيفة أن تلك الفعاليات عوضت غياب المسرح المصري بالفترة الماضية نظراً للظروف الإنتاجية التي يشهدها منذ عدة أعوام.

وعلى الصعيد السينمائي تنتظر طرح فيلمها السعودي “مهمة مش مهمة”، وتجسد شخصية زوجة رجل سعودي ولديها ابن يدعي “عيضة”، يتمتع بالذكاء الشديد على الرغم من شخصيته الطفولية، والفيلم تدور أحداثه في إطار الكوميديا الاجتماعية حول حلم نجلها أن يصبح واحداً من أشهر سائقي سيارات السباق بالعالم، ومن تأليف محمد محرز، وفاروق الشعيبي، وإخراج أيمن العلي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، وكارولين عزمي.