برؤيته وألحانه وغنائه، طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي أغنيته الجديدة باللهجة اللبنانية “ما بحِبّك” من كلمات الشاعر منير بو عساف، وتوزيع وميكس هادي شرارة.

حملت أغنية “ما بحِبّك” مشاعر كبيرة في منتهى العشق والغرام: “أكتر أكيد”، لتشكل بكلماتها وأدائها معاني كبيرة في الرومانسية والغرام والإحساس.

وتقول كلمات الأغنية: “بْعُمري ما رَح إشتَقلَك .. وْلا جِن تا إرجَعلَك أصلاً ما فيي إِبعُد .. عَنَّك أنا لا إنتَ نُصّي التاني .. وَلا بعيونَك عنواني إنتَ أقرَب لَروحي .. مِنّي أنا قَد السما ما بحِبَّك .. قد البحِر ما بحِبَّك قد الهوا ما بحِبّك .. أكتر أكيد بحِــبَّك تا الدّنيي تِخلَص .. والغالي لْوَحدو يرخَص ووقت للّي الحُب بْيِنقَص .. حُبّي بيزيد بْحاوِل إنّي عَبِّرلَك وْكِل شي بْقَلبي وَصِّلَّك فَجأة كلامي كِلّو بيصير سْكوت يا أغلى عْليّي مِني بْلَحظِة غِيابَك عَنّي بِشْعُر حبيبي إنّي خَلَص رَحْ موت”.

قدّم الجسمي في باكورة أعماله الغنائية اللبنانية “ما بحِبّك أسلوباً جديداً برؤيته الفنية والغنائية، إذ تحمل الأغنية في هويتها اختلافاً واضحاً وجميلاً بالأغنية اللبنانية التي تتمتع بانتشار كبير بين الأغنيات العربية.

فور صدورها لاقت الأغنية رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدًا بين الجمهور اللبناني، فعبّر عدد كبير من المتابعين عن محبّتهم الكبيرة لنجم الخليج والوطن العربي حسين الجسمي مستخدمين كلمات الأغنية: “منحِبَّك تا الدّنيي تِخلَص”.

يُذكر أن فيديو أغنية “ما بحِبّك” تميّز بتصميمه المميّز والعصري، وتم طرحه عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي على موقع “يوتيوب”، وحقق أكثر من ربع 250 ألف مشاهدة في ساعات قليلة.