أطلقت النجمة اللبنانية يارا أغنية ثالثة من ألبومها “اللبناني – المصري” الجديد “مليت”، بعنوان “السهرة هتحلو” من كلمات رمضان محمد‎، ألحان محمد مصطفى ومن توزيع محمود صبري.

الأغنية حققت نسبة مشاهدة مرتفعة بعد ساعة من طرحها على قناة يارا في موقع يوتيوب. ويتميّز العمل الفني بطابعه الراقص من خلال ايقاعه الشعبي والتجدد في الموسيقى، وزاد من جمال الأغنية إحساس يارا وأسلوبها المميّز في هذا النوع من الأغنيات.

تركت أغنية “السهرة هتحلو” أثرًا طيبًا عند الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير معها، إذ حصدت عددًا كبيرًا من التعليقات على صفحات يارا في مواقع التواصل الإجتماعي.

يتألف ألبوم يارا الجديد من ثماني أغنيات، منها ست أغنيات لبنانية اضافة الى أغنيتين مصريتين، من بينها “مليت”، أولى إصدارات هذا الألبوم والتي استطاعت بدورها أن تحقق أرقامًا ملفتة فور صدورها قبل شهر. ثم أغنية “بعد هون” التي حققت أيضًا ارقامًا لافتة.

يأتي هذا الإصدار ضمن حملة كبيرة سبق وبدأتها يارا على مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيما أنها تعود من خلال الألبوم إلى الأغنيات اللبنانية والمصرية بعد إطلاق ألبومها الخليجي “غير الناس” في فبراير الماضي.

هذا وتستمر يارا برفع منسوب الحماس لدى جمهورها من خلال أعمال ستبصر النور تباعًا تمهيدًا لإطلاق ألبوم غنائي منوّع طال انتظاره وأشرفت بنفسها على أدق تفاصيله.