سرقت النجمة المصرية حنان مطاوع الأنظار خلال أحدث جلسة تصوير لها، تقاسمتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وتألقت مطاوع بإطلالتها الكلاسيكة التي ارتدت فيها فستانا أحمرا طويلا، أرفقته بقبعة وقفازين في اللون الأسود، وهي الإطلالة التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسط إعجاب كبير بإناقة وجمال النجمة المصرية.

ويشار أن الفنانة حنان مطاوع كانت قد حصلت شهر شتنبر المنصرم على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الأمل بالسويد، وعلقت على تتويجها قائلة: “مبسوطة جدا وفخورة لحصولى على جائزة أحسن ممثلة فى مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد عن دوري فى فيلم قابل للكسر.. ولها وقع خاص فى قلبى لاستلامها فى بلدى مصر الممثل فى مهرجان الإسكندرية السينمائي”.

وأضافت: “وشكر خاص لكل صناع الفيلم ولأخي.. وصديقى مخرج الفيلم احمد رشوان و شكر خاص للنجمة حبيبة قلبى إلهام شاهين لتسلمها الجائزة بالنيابة عنى فى السويد وشكر خاص لمهرجان الإسكندرية ولرئيسة الأمير اباظة لاصرارهم على تسليمى الجائزة فى مهرجان الإسكندرية”.

ويذكر أن أحدث عمل فني لمطاوع هو مسلسل “القاهرة كابول”، الذي عرض شهر رمضان الماضي، والذي شاركها في بطولته كل من الفنان طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي.