لكل نوع قماش من فساتين الزفاف جاذبيته الخاصة، فالدانتيل يمنح العروس إطلالة رومانسية راقية، والتول المنفوش يجعلها أميرة متوجة في ليلة الزفاف، كما أن قماش الستان هو الأمثل للعروس التي تفضل الإطلالة الناعمة.

ومن أجمل موديلات فساتين الزفاف الستان لهذا الموسم، هو الفستان بقصّة الـA Line، التي تساعد في إخفاء عيوب المنطقة السفلية من الجسم وخاصةً بهذا القماش الحريري الفاخر.

وقد طغى هذا التصميم على الفساتين الستان، مثل فساتين أليسون ويبAllison Webb، ليلا روزLela Rose، لازاروLazaro، Caroline Castigliano، وLiancarlo.

كذلك يمنحك فستان الزفاف المنفوش بقماش الستان إطلالة فخمة في ليلتك الكبرى، مثل فساتينAmsale، إيلي صعبElie Saab، Gracy Accad، وMorilee.

ويمكن أن يكون قماش الستان مزيناً بالورود البيضاء لتضيف له لمسة رومانسية أخّاذة، مثل فساتين زفاف ريم عكراReem Acra، ورومونا كيفيزاRomona Keveza.

وللمسة أنثوية، اختار فستان زفاف ستان بقصّةOff Shoulder، مثل فساتين زفاف إيلي صعبElie Saab، Liancarlo، Romona Keveza، وCaroline Castigliano.

ويمكن أن يتناغم الستان مع الدانتيل في فساتين زفاف تخطف الأنفاس، مثل الموديلات التي قدمتها ماركاتMorilee، لازاروLazaro، ومونيك لولييهMonique Lhuillier.

أيضاً برزت فساتين الزفاف الستان بالقصّة العمودية البسيطة، مثل الفستان المطرز في منطقة الصدر منGalia Lahav، والفستان الدانتيل من أعلى بالأكمام الطويلة مع التنورة الستان من مونيك لولييه Monique Lhuillier