انفصلت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد، عن حبيبها الفنان البريطاني من أصل باكستاني زين مالك، بعد خلاف نشب بين هذا الأخير ووالدة جيجي، أدى به إلى ضربها يوم الخميس 28 أكتوبر 2021.

بحسب موقع TMZ، فقد طلبت جيجي في بيان نشرته، الحفاظ على الخصوصية بعد الخلاف الذي وقع بين والدتها بولاندا، وقالت فيه أنها تركز حاليا على الأفضل لابنتها كاي.

وكشفت مجلة people استناذا على مصادر مقربة من جيجي وزين، أن هذا الثنائي قرر الانفصال، لأن والدة جيجي تريد حماية ابنتها بقوة، وتريد الأفضل لابنتها وحفيدتها.

هذا وقد نفى زين في بيان نشره عبر "تويتر" أن يكون قد أقدم على ضرب يولاندا، قائلا: "أنا شخص أحب أن أحافظ على الخصوصية وأرغب بشدة في خلق مساحة آمنة، وخاصة لابنتي تكبر فيها. مكان لا تطرح فيه شؤون الأسرة الخاصة على المسرح العالمي ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وأضاف: "في محاولة لحماية تلك المساحة بالنسبة لها، وافقت على عدم الاعتراض على الادعاءات الناشئة عن مشادة بيني وبين أحد أفراد عائلة شريكتي الذي دخل منزلنا بينما كانت شريكتي غائبة منذ عدة أسابيع. كان هذا ولا يزال ينبغي أن يكون مسألة خاصة، لكن يبدو في الوقت الحالي أن هناك انقساما، وعلى الرغم من جهودي لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لي بمشاركة أبنتي بالطريقة التي تستحقها، فقد تم تسريب الموضوع للصحافة. لكنني سأبقى يقظا لحماية كاي ومنحها الخصوصية التي تستحقها".