إذا كنت تبحثين عن مناكير فرنش للعروس، فربما صادفت بعض الأفكار المختلفة. بعض العرائس لديهن أسلوب مفضل، بينما تجد أخريات صعوبة في اختيار النمط المناسب. لكن الشيء الأكثر أهمية الذي تحتاجين إلى معرفته هو أن خيار مناكير الفرنش هو المثالي للعروس.

نشأ فن مناكير الفرنش في فرنسا في القرن الثامن عشر. ويعتبر من أكثر أنواع طلاء الأظافر صعوبة وتعقيداً. ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في الحصول على مناكير جميل، فإن مناكير فرنسي للعروس سيكون الخيار الأفضل لك.

يعد مناكير الفرنش طريقة مميزة للتعبير عن الأسلوب الشخصي والذوق الشخصي للعروس. إذ تشير اليد ذات المناكير الأنيق إلى أن العروس أنيقة للغاية وتعي تماماً كيف تهتم بنفسها وبمظهرها. لا أحد يرغب حضور حفل أو مناسبة أو حفل زفاف بشعر سيء أو مكياج أو حتى طلاء أظافر غير مرتب، لذلك من المهم أن تحافظي دائمًا على مظهر أظافرك بشكل رائع.

كما يعد مناكير الفرنش للعروس خياراً يناسب أشكال وأحجام مختلفة من اليدين. كما ذكرنا، فقد تم استخدامه منذ فترة طويلة، وبسبب شعبيته، تم تغييره بشكل كبير على مر السنين. فلم يعد المناكير محصوراً في شكل واحد محدد.

اختيار أفضل مناكير فرنش للعروس

تختار العديد من العرائس وضع اظافر اصطناعية أو أظافر جل، ولكن عليك أن تتذكري أنه بينما تختارين تصميم أظافرك، يجب أن تكون حذرة بشأن اختيار تقنية التصميم. اختاري النمط والتصميم حسب ذوقك وميزانيتك.

المادة المستخدمة تعد عاملاً رئيسياً يجب أن تأخذيها بعين الاعتبار. للحصول على أفضل مناكير فرنش للعروس، عليك اختيار مادة سميكة وخشنة. سيساعدك ذلك في الحصول على طول أظافر مناسب وضمان نظافتها.

عند اختيار التصميم، لا تتسرعي في اختيار نفس الشكل الذي تختاره الأخريات. قومي ببعض الأبحاث واحصلي على أفكار مميزة لأظافرك.

العناية بأظافرك بعد وضع مناكير فرنش

  1. يجب عليك تنظيف أظافرك بشكل متكرر لإزالة خلايا الجلد الميتة.
  2. لا تنسي أبدًا التأكد من أن الأظافر لها سمك لائق.
  3. يعد استخدام طلاء الأظافر عالي الجودة أيضًا خطوة مهمة في الحصول على مناكير فرنش مميز. من المستحسن استخدام أفضل منتجات الأظافر لتجنب العيوب.
  4. بالنسبة للمناكير الفرنش، يجب عليك أولاً تنظيف الأظافر وإزالة الطلاء الذي تستخدمينه لجعل أظافرك ناعمة. يمكنك أيضًا استخدام القليل من الصبار للمساعدة في عملية التجفيف. بعد ذلك، يمكنك البدء في وضع التصميم الذي وقع عليه الإختيار.

اختيار تصميم مناسب للمناكير الفرنش للعروس

شيء آخر مهم يجب عليك مراعاته هو التأكد من اختيار لون طلاء الأظافر الصحيح لتحقيق نفس المظهر.

وتأكدي من أن أظافرك تتمتع بشكل مناسب. إذا لم يتم قص أظافرك بشكل صحيح، فسوف يؤثر على الشكل النهائي لأظافرك.

يمكنك إضافة تفاصيل فريدة إلى مناكير الفرنش مثل الخرز أو خطوط فضية أو ذهبية أو حتى الخطوط الوردية، ولكن احرصي على وضع الخرز بالتساوي على أظافرك. يمكنك أيضًا تجربة استخدام اللؤلؤ والكريستال والأحجار.