أثبتت مسابقة الجولدن بيت للحيوانات الأليفة في موسكو أن الكلاب تتشابه مع أصحابها في الشخصية والأناقة والحركات والتعبيرات وحتى الشعور بالحسد والغيرة.

وحصلت تينا إلينا على تاج ووشاح ذهبي بعد أن أثبتت أناقتها مع كلبها وتحلى كل منهما بشخصية واثقة من نفسها، ولم يبال كلبها بنباح الحسرة أو نظرات «النفسنة»، ولسان حاله يقول «القافلة تسير والكلاب تعوي».

Image description

وأوضح موقع ميل أونلاين أن المسابقة شهدت تنافساً شديداً بين الكلاب والحسناوات للفوز بالجوائز والتتويج على المنصة، وخاصة أن من شروط المسابقة أن يحمل المشارك أو المشاركة كلبه الأليف ويمشي على الكات ووك أو الدوج ووك!

وتنافس عشرات المتسابقين على الفوز حيث ظهرت الكلاب ذات الطلة الرائعة وعلى ملامحها شعور بالفخر والدلال مع رفع الرأس وهز الذيل دلالة على الرضا على المظهر العام الذي يشابه أصحابها.

Image description

وكانت معظم الكلاب المشاركة من ذوات الحجم الصغير ربما ليسهل على أصحابها حملها، وشاركت المدونة الروسية الشهيرة تانيا توزوفا مع كلبها في الحفل، كما شاركت النجمة الروسية أناستاسيا جراف التي زينت كلبها بمجوهرات وأقراط مع قميص مزركش.

وارتدى أصحاب الكلاب معاطف ملونة وهم يسيرون أمام الجمهور ولجنة التحكيم وفي أياديهم أرقام المشاركة في المسابقة.

Image description

وما بين كلب يرتدي تاجاً مرصعاً بحلي زرقاء وبيضاء وقميصاً وردياً، إلى كلب آخر رقيق يعرف كيفية الابتسام أمام الكاميرا، وثالث بقبعة كاوبوي، وإكسسوارات وقبعات وزخارف بالريش والأحجار والكريستالات.

وحرصت كل متسابقة على تدليل كلبها ومداعبته أثناء المشاركة في حفل توزيع الجوائز، رغم خيبة أمل بعضهن.

Image description