وتضم القائمة عدداً كبيراً من النجمات اللاتي خفقت قلوبهن لرجال أصغر سناً من بينها النجمة ديمي ومور وأشتن كوتشر وكانت تكبره بـ16 سنة، بريتني سبيرز وسام أصغري 12 سنة، كورتني كارديشيان ويونس بنجيما 14 سنة، جادا بينكيت سميث وأوجست ألسينا 21 سنة، كاميرون دياز وبنجي مادين 7 سنوات، ثم كاميرون والمطرب جاستن تيمبرليك 9 سنوات، جينيفر لوبيز واليكس رودريجيز 6 سنوات، ومن قبله جينيفر وكاسبار سمارت 18 سنة.

ومن أنجلينا جولي إلى مادونا، بريانكا شوبرا، شاكيرا، تؤكد هؤلاء النجمات أن الشباب في القلب.

أنجلينا جولي وويك إند.. 15 سنة

بعد 3 زيجات و6 أطفال، ترتبط النجمة أنجلينا جولي (46 سنة) مع المغني الشاب ويك إند (31 سنة) في قصة حب لا تعترف بفارق العمر.

تخلصت نجمة غزاة المعبد من مرارة مشاحناتها وقضاياها مع طليقها براد بيت لتنسج قصة حب على نار هادئة مع المطرب الشاب الذي شوهدت معه أكثر من مرة وآخرها في مطعم إيطالي حيث الحب على أنغام الإسباجيتي.

واستعادت أنجلينا الكثير من بريقها السابق بعلاقتها مع ويك إند التي بدأت منذ أسابيع قليلة بسلسلة من دعوات العشاء والسهرات وهو أمر غير مألوف لها.

ورغم تأكيد بعض المقربين أن العلاقة لا تتعدى العمل على خلفية إقدام ويك إند على اقتحام التمثيل بمسلسل لأول مرة، إلا أن دروس التمثيل لا تستلزم بالضرورة العشاء على ضوء الشموع وأنغام الغيتار الهامسة الحالمة.

وكان ويك إند قد ارتبط سابقاً مع العارضة الشهيرة بيلا حديد قبل أن ينفصلا في 2019، بينما انفصلت جولي عن براد بيت في عام 2016.

مادونا و"كل علاقاتها السابقة" 36 عاماً - الأحدث

على مدار تاريخها الطويل، وفيما عدا أول حب لها «شين بين» اقترنت النجمة الأسطورية، كانت مادونا (63 سنة) تفضل الارتباط برجال أصغر سناً أحدثهم الراقص أهلا مالك ويليامز الذي يصغرها بـ36 عاماً فقط لا غير، وهو أصغر من ابنتها لورديس بعامين.

وتضم قائمة مادونا المطولة على سبيل المثال لا الحصر:

كيفن سامبايو (الفارق 33 سنة)، تيمور ستيفنز 30 سنة، براهيم زيبات 29 سنة، جيسوس لوز 29 سنة، أليكس رودريجيز 18 سنة، جي ريتشي 10 سنوات، كارلوس ليون 8 سنوات، فانيلا آيس 9 سنوات، توباك 13 سنة.

وبررت مادونا علاقاتها بأنها ترفض العلاقات التقليدية وتحب أن تستجيب لنداء قلبها مهما كلفها ذلك، وتعبر عن مشاعرها بحرية.

شاكيرا وجيرار بيكيه.. 10 سنوات

ترتبط النجمة الكولومبية العالمية شاكيرا (44 سنة) مع لاعب برشلونة جيرار بيكيه بقصة حب بدأت منذ 2010، واستمرت حتى الآن وأثمرت طفلين هما ميلان وساشا.

وكان الاثنان قد التقيا لأول مرة عند تصوير شاكيرا أغنية واكا واكا بمناسبة كأس العالم لكرة القدم، واستطاعت أن توقعه في شباكها، وتمنع أية محاولات منه للتسلل أو ارتكاب مخالفات، وكأنها تملك في يدها كل البطاقات الحمراء والصفراء لكي تلزمه بالانضباط وهو ما تحقق فعلاً.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس.. 10 سنوات

أثارت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا والمطرب الأمريكي نيك جوناس عاصفة في أروقة لوس أنجلوس منذ ظهورهما معاً لأول مرة في 2017، وقبل أن يفيق العالم وتكثر التكهنات تزوج الاثنان في العام التالي في مراسم فرح أسطورية جمعت بين تقاليد الهند ورفاهية هوليوود.

ومن حسن حظ ملكة جمال العالم في عام 2000 أن المطرب الشاب يفضل دائماً النساء الأكبر سناً منه بعد أن ارتبط من قبل بالنجمتين دلتا جودريم وكيت هيدسون.

ميرندا كير وإيفان سبيجل.. 9 سنوات

رغم أنهما متزوجان ولديهما طفلان الآن، إلا أن العارضة الأسترالية ميراندا كير (38 سنة) لم تأخذ على محمل الجد علاقتها مع مؤسس سنابشات عندما التقيا أول مرة في 2015، قياساً بفارق السن بينهما.

ولكن كير شعرت أن سبيجل أنضج بكثير من عمره، فتركت العنان لقلبها وأحاسيسها وتزوجته. وصرحت النجمة السوبر ستار وقتها "عمره 25 عاماً ولكنه يتصرف كرجل ناضج في الخمسين من عمره، لذلك أحببته".