المكياج الملون هو من أبرز اتجاهات الموضة خلال هذا الصيف دون منازع، حيث يمنح المرأة مظهراً حيوياً ومشرقاً. ويعد الأزرق اللون الأكثر رواجاً، فهو من جهة يتناغم مع ألوان البشرة المختلفة، ومن جهة أخرى يعزز من جمال العين ويضيف إليها سحراً وجاذبية، فإن كنت من محبات مكياج العيون الأزرق، نرصد لك في هذا المقال، طريقة وضعكحل العين الأزرق بأساليب مختلفة لإطلالة صيفية مشرقة تخطف الأنفاس.

طريقة وضع الكحل الأزرق بأسلوب عين القطة

بإمكانك مواكبة موضة كحل العين الأزرق من خلال اعتماد مكياج عين القطة الناعم، وذلك بإستخدام الآيلاينر الأزرق بدلاً من الأسود، بحيث تقومين بتمريره على طول خط الجفن العلوي، وجعله مجنحاً عند زاوية العين الخارجية. ضعي القليل من ظل العين اللامع عند زاوية العين الداخلية لإضاءة العين.

طريقة وضع كحل العين الأزرق المزدوج

بإمكانك أيضاً اعتماد صيحة كحل العين الأزرق، من خلال اعتماد الأيلاينر المزدوج باللون الأزرق لإطلالة صيفية حيوية ومشرقة. ابدئي برسم خط باستخدام الكحل الأزرق، على منتبت الجفن العلوي، على أن تجعليه مجنحاً عند زاوية العين الخارجية. بعدها، ارسمي خطاً آخر بالكحل نفسه عند ثنية العين، وقومي بوصله بالخط الأول.

طريقة تطبيق كحل العين الأزرق الناعم

وإذا كنت من محبات المكياج الملون الناعم، بإمكانك اعتماد رسمة الأيلاينر الرفيع باستخدام كحل العين الأزرق، بحيث تقومين بتمرير الكحل الأزرق على طول منبت الجفن العلوي فقط.