كشف الملياردير الأمريك، بيل غيتس، عن ندمه الكبير على خيانة زوجته السابقة ميليندا فرينش مع موظفة بشركة مايكروسوفت التي أسسها، مُعبّراً في الوقت نفسه عن حزنه، بسبب طلاقها منها مؤخراً بعد زواجٍ دامَ 27 عاماً.

جاء ذلك في مقابلة أجراها غيتس مع المذيع الشهير بشبكة CNN أندرسون كوبر، الأربعاء 4 غشت 2021، وذلك قبل يومين من اكتمال تدابير الطلاق بشكل نهائي ورسمي.

حيث قال غيتس إن "ميليندا شخصية عظيمة، وهذه الشراكة التي وصلنا إلى نهايتها مصدر حزن شخصي كبير"، مشيراً إلى أنهما ما زالا على تواصل معاً، فضلاً عن أنهما يعملان في الأمور المتعلقة بمؤسستهما العالمية.

لكن غيتس أشار إلى أنه مستعد للمضي قدماً بعد ما حل بزواجه، مضيفاً: "بكل تأكيد، أعتقد أن الجميع يندمون.. إلا أنه وقت التفكير، وفي هذه المرحلة أحتاج إلى المضي قدماً. عملي مهم للغاية بالنسبة لي. داخل العائلة سوف نتعافى بقدر استطاعتنا ونتعلم مما حدث".

فيما أكد متحدث باسم غيتس، لصحيفة Wall Street Journal، في ماي، أن مؤسس شركة مايكروسوفت كانت لديه علاقة مع موظفة قبل نحو عقدين، منوهاً إلى أن "خيانة غيتس لم تكن السببَ في استقالته من مجلس إدارة الشركة في 2020؛ فقد كانت هناك علاقة قبل 20 سنة وانتهت بسلام".