أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، تحريك دعاوى قضائية ضد 3 مشاهير، قالت إنهم أساؤوا لها منذ إعلانها الزواج من مواطنها الفنان شهاب جوهر، في 13 يوليو الجاري، وسط ضجة واسعة، بعدما أعلنت أنها كانت مطلقة من زوجها السابق ووالد بناتها.

وقالت الفضالة، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق «سناب شات»، إن ما يتم ترويجه عبر السوشال ميديا وصفحات التواصل الاجتماعي عن ذكر بعض الأسماء غير صحيح.

Image description

وأكدت الفضالة أن هناك بعض الأسماء تم الزج بها وهي لا علاقة لها بالقضية، مطالبة بعدم تصديق أي شيء تتناوله وسائل الإعلام أو صفحات السوشيال ميديا، مبينة أن الإنسانة التي تم ذكرها مستبعدة من حساباتها في أي قضية؛ لأنها لا تفكر في مقاضاتها؛ ولأنها خارج الكويت حالياً.

وعقبت إلهام الفضالة أنها وكلت المحامية مريم البحر لمقاضاة من أساؤوا لها؛ بسبب «الهمز واللمز» الذي حدث من بعض المشاهير في الميديا، وأيضاً بعض الحسابات المسيئة التي روجت لإساءات ضدها.

وقالت إلهام الفضالة إن كل شخص له سرية خاصة في بيته، وهي لها حياتها وظروفها الخاصة ومشاكلها، لكنها سمعت كلاماً عنها غير موجود، مردفة أنها تستطيع الرد على كل من أساؤوا لها ويردون بأنهم ظلموها لكنها لن تتحدث بتلك الطريقة.

وتركت إلهام الفضالة تعليقاً على الفيديو قائلة: «أهم 3 مشاهير بس اللي باخد حقي بإذن الله منهم والأكاونتات المسيئة».

كان الفنان شهاب جوهر شارك صورة جمعته بزوجته إلهام الفضالة، وبينهما المحامية مريم البحر، عبر حسابه على «إنستغرام»، في إشارة واضحة إلى أنه تم اللجوء إليها لبدء ما يرونه مناسباً بشكل قانوني.