بالرغم من اعتقاد البعض أن قصة شعر متوسط الطول هي تقليدية غالبا، فقصة شعر متوسط لا تقل جمال وإبداع وتجديد عن أي قصات شعر أخرى. سنقدم لك قصة شعر متوسط الطول والتي تتميز بطلات متنوعة ومتجددة وبعيدة تماما عن الملل.

إن قصة شعر متوسط الطول بتنوعها الكبير وسهولة التغيير واللعب بها، تجعل منها طريقة مميزة لتجديد الإطلالة دون خسارة طول كبير من الشعر، كما أنها تبقيه محافظ على طول معين على عكس القصات القصيرة والتي تحتاج إلى قرار جريء غالبا.

قصة شعر متوسط الطول

يوجد العديد من أنماط قصة شعر متوسط الطول وتختلف عن بعضها من حيث التسريحات، كما وترتبط بعض قصاته بطبيعة الشعر ولونه.

الشعر الويفي المتوسط إلى الرقبة: يمكن أن تبدأ قصات الشعر متوسط الطول من نهاية الرقبة، وسواء كان الشعر ناعما أو مموج في هذه القصة فنجد في الصور أنه جذاب جداً وأن هذا الطول المتوسط يعطي إطلالة مميزة.

الشعر الويفي العريض: في قصات الشعر المتوسط يغلب الويفي العريض لكونه يضيف حجم ومظهر أجمل للشعر والقصة، خاصة مع ألوان الشعر الأشقر بتدريجاته المختلفة.

الشعر المتوسط الناعم: سواء كان للرقبة أو لمنتصف الظهر فإنه جميل ومناسب جداً مع هذه الأطوال، خاصة في حالات الشعر ذو اللون الموحد كالأسود أو الأشقر على كامل الشعر.

الشعر المدرج: في قصات الشعر المتوسط الطول نلاحظ أن التدريج في الشعر غالباً ما يكون في الأطراف الأمامية على جانبي الوجه، ونلاحظ أنه عند قص الشعر المدرجفإن التدريجات تبرز بشكل أجمل مع الشعر المتوسط، فهو يعطي فرصة لظهور هذه التدريجات بشكل كافي.

الغرة: ما يزيد من جمال الشعر متوسط الطول هو انسجامه مع الغرة خاصة القصيرة والكثيفة، كما يمكن أن تكون الغرة جانبية ومنسجمة مع التدريجات على طول الشعر.

قصة شعر متوسط الطول بأسلوب البوب

من أجل التجديد والإبتعاد عن الشكل الروتيني والتقليدي للشعر، يمكن اللجوء إلى قصة شعر متوسط بأسلوب البوب الطويل الذي يتميّز بالشعر المدرج الطويل من الأمام. تجمع هذه القصة بين الشعر القصير والمتوسط وهي تمنح المرأة لمسة حيوية أكثر شباباً كما أنها تناسب طالبات الجامعة لستايل جريء ومميّز.

قصة شعر متوسط الطول مدرج

القصات المتوسطة الطول للشعر هي الحل الوسط بين الشعر القصير والطويل فهي قصة مميزة بوجود الغرة الأمامية التي تبدو متدرجة فهي الاختيار الأمثل لكِ فهي مناسبة للشتاء والصيف، بالإضافة أنها قصة رائجة جداً لجميع أنواع الشعر الطويل، وتُضفي لمسة عصرية وشبابية أيضاً على اللوك كما وتعتبر مميزة بأنها متوسطة الطول ومناسبة لمختلف أشكال الوجه.

ويمكن تطبيق قصة الشعر المتوسط على طبقات أي مدرج وذلك بتدريج أطراف الشعر من القصير للأطول فتمنحك إطلالة كلها أنوثة ورقة.

قصة شعر متوسط الطول واسمائها

تشمل قصات شعر متوسط الطول عدّة قصات من بينها قصة الشعر الكاريه الطويل التي تتربع على صيحات قصات الكاريه. إليك أسماء قصات الشعر المتوسط:

قصة شعر كاريه طويل.

قصة شعر متوسط الطول المدرج.

قصة الشعر متوسط الطول المدرج مع الغرة.

قصة شعر متوسط الطول كاريه الطويل مع الغرة القصيرة جدا

قصة الشعر البوب الطويل

بماذا تختلف قصات شعر متوسط الطول عن غيرها؟

إن قصة الطبقات هي من بين قصات الشعر المتوسط الطول المدرج الذي يبدو فيه الشعر على شكل طبقات، بحيث يكون الطويل من الأسفل ويعلوه الشعر القصير شيئاً فشيئاً.

وهي من القصات التي تعطي كثافة للشعر، وتمنحك إطلالة كلها جاذبية مع أنوثة فائقة، خاصة إذا كانت مع غرة طويلة كثيفة.

اعتمدي هذه القصة إذا أردت الحصول على لوك حيوي ولافت!

فوائد قص الشعر

يساعد على نمو الشعر بوقت أسرع، ويقوّيه من الجذور ويمنع تلفه ويقي من تساقط الشعر.