من قال أن العروس مجبرة على ارتداء فستان أبيض في يوم زفافها؟ ما من قانون يلزمها بذلك، ولذا في إمكانك اختيار فستان زفاف بأي لون تريدين إذا كنت تردين التمتع بإطلالة بعيدة عن المألوف، فهناك نجمات ارتدين فساتين زفاف ملونة في عرسهن، فكسرن التقاليد وأثبتن أن العروس حرة باعتماد الإطلالة التي تريدها في عرسها، من دون التقيّد بأي قوانين.

مالين أكرمان

يشبه فستان زفاف مالين أكيرمان فستان النوم! هو من الساتان الزهري، بقصة ناعمة جدا وبدا أكبر من مقاسها، والأسواء أنها لم ترتد أسفل حمالة صدر، فكانت النتيجة كارثية!

Image description

إليزابيث تايلور

في زواجها الرابع، صدمت النجمة إليزابيث تايلور الجميع بإطلالتها، إذ استبدلت فستان العرس الأبيض بآخر بقّة الميدي وباللون الزيتي. تصميم الفستان جميل جدا، ولكن لونه ليس مناسبا للعروس.

Image description

كريسي تايغن

ارتدت كريسي تايغن في عرسها فستانا أبيض، ولكنها فاجأت الحضور في حفل العشاء الذي تلاه، بعدما أطلّت بفستان أحمر بقصة الحورية. الصدمة كانت خفيفة على الحضور، فهي لم ترتده خلال مراسم الزواج.

Image description

شيناي غريمز

هل سبق وأن رأيت عروًا ترتدي فستاا أسود في عرسها؟ إذا لم تفعلي، سترينها الآن! فالنجمة الكندية شيناي غريمز صدمت الجميع عندما أطلت في يوم زفافها، والسبب أنها ارتدت فستانا أسود من تصميم Vera Wang.

إذا، هل ستتجرأين وترتدين فستانا بأحد هذه الألوان في عرسك؟.

Image description